bac 2011
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
bac 2011 بكالوريا

سؤال قصير ارجو الجواب عليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: سؤال قصير ارجو الجواب عليه

مُساهمة من طرف Imene في الإثنين سبتمبر 14, 2009 2:30 pm

ماتقلقيش روحك و وسعي بالك
جربي شوفي الحوايج بطريقة إجابية
وهدري معاهم و قوليلهم الحوايج ليقلقوك
التحاور هو كل شيء
Smile
و زيد السنة الباك لازم تكوني 100%باش تجيبي المعدل لبغيتيه
و ماتخافيش ماركيش واحدك I love you ران هنا I love you Wink
اضحكي لدنيا تضحكلك
Razz Cool tongue I love you Wink cheers flower geek

Imene
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد الرسائل : 122
العمر : 24
البلد Batna
نقاط : 13684
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال قصير ارجو الجواب عليه

مُساهمة من طرف **amira** في الإثنين سبتمبر 14, 2009 2:35 pm

MERCI HANOUNA

**amira**
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد الرسائل : 592
العمر : 24
البلد alger
نقاط : 14110
تاريخ التسجيل : 19/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال قصير ارجو الجواب عليه

مُساهمة من طرف Imene في الإثنين سبتمبر 14, 2009 2:39 pm

De rien Amira

Imene
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد الرسائل : 122
العمر : 24
البلد Batna
نقاط : 13684
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال قصير ارجو الجواب عليه

مُساهمة من طرف khaled في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 5:29 am

Imene كتب:ماتقلقيش روحك و وسعي بالك
جربي شوفي الحوايج بطريقة إجابية
وهدري معاهم و قوليلهم الحوايج ليقلقوك
التحاور هو كل شيء
Smile
و زيد السنة الباك لازم تكوني 100%باش تجيبي المعدل لبغيتيه
و ماتخافيش ماركيش واحدك I love you ران هنا I love you Wink
اضحكي لدنيا تضحكلك
Razz Cool tongue I love you Wink cheers flower geek

كيما قالتك ايمان

ماتقلقيش أختي احنا هنا
واي واحد في الدنيا يلاقي مشاكل
وانا واحد منهم بالصح الحمد لله فوتها
وماكاين والو

حطي في قلبك غير الخير برك
وماتنسيش راك باك وماتقلقيش روحك بالزاف

_________________
ان شاء الله ننجحو في الباك كامل
ويتأهــــــل المنتخب الوطني للمونديال
قولو آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
[img]http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/205375389820046228.jpg[/img
]
0793323067

khaled
مدير الموقع
مدير الموقع

عدد الرسائل : 299
العمر : 25
البلد http://yello.ahlamontada.net
نقاط : 15283
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yello.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال قصير ارجو الجواب عليه

مُساهمة من طرف maya في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:53 am

يا ختي ما تقلقيش روحك كيما قالولك ماكاش واحد ما عندوش مشاكل في هاد الوقت بصح الواحد لازم يوسع خاطرو
و لازم مين داك يتنازل شوية على حقو الله غالب هده هي الدنيا
البحر ماشي ديما كالم لازم يكونو لمواج هاكدا الدنيا و كيما يقول المثل كل محنة تزيد شيبة في الراس
و انت خمي غير في قرايتك و خليك من المشاكل و تكسار الراس
و ان شاء الله ما يكون غير الخير

maya
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد الرسائل : 281
العمر : 25
البلد alger
نقاط : 13832
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال قصير ارجو الجواب عليه

مُساهمة من طرف **amira** في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 5:34 am

merci yatikom saha wmatkhlonich
doka rani lhamdolilah ta9adro t9olo fatat 3lia lazma hadik fout wahd liyamat ya3lam bihom rabi wdorka lhamdolilah
merci merci merci

**amira**
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد الرسائل : 592
العمر : 24
البلد alger
نقاط : 14110
تاريخ التسجيل : 19/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى